البحث في الموقع

فرشاة الشعر للكلاب: كيفية اختيار

اليوم يمكنك شراء في متجر للحيوانات الاليفةتقريبا أي فرشاة، الإسكالوب أو غيرها من الأجهزة التي تسمح لرعاية نوعية للشعر الكلب. ومع ذلك، العديد من أصحاب عديمي الخبرة من صديق أربعة أرجل جعل العديد من الأخطاء، مما يجعل الخيار الخاطئ. العديد من لا حتى تخمين أن أمشاط للكلاب يجب أن تتطابق مع نوع من الفراء الحيوانات الأليفة.

أمشاط للكلاب

وهناك عدد قليل من قواعد الرعاية

أمشاط للكلاب يجب أن يكون للجميعمالك صديق أربعة أرجل. ومع ذلك، ينبغي أن تكون هذه الأداة قادرة على استخدام. الرعاية غير اللائقة يمكن أن تؤثر سلبا على حالة معطف الحيوان. إليك بعض القواعد:

  1. لا تخدش الشعر القذرة أو الجافة. وسوف تنهار. هذا قد يسبب تهيج على الجلد. قبل الإجراء، فمن الضروري أن رطبة قليلا تغطي الشعر من الحيوان. يمكن تخفيف المياه مع تكييف الهواء.
  2. لا تمشيط الحيوانات الأليفة مباشرة بعد الاستحمام. المشط للكلاب يمكن أن تشوه الصوف وسهولة سحب بها.

مشط للكلاب

وميض، أو بويندر

مثل أمشاط للكلاب، والصور التي يمكن أن يكونانظر أعلاه، هي شعبية ليس فقط في مربي الكلاب، ولكن أيضا بين أصحاب القطط. ليس الجميع يعرف ليس فقط كيفية اختيار هذه الأداة بشكل صحيح، ولكن أيضا كيف أنها تحتاج إلى استخدامه. هناك العديد من المعايير الأساسية التي ينبغي النظر فيها عند شراء النائم:

  1. يجب أن لا تكون الأسنان لينة جدا أو جامدة تعلق على قاعدة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن الأداة لا خدش الجلد.
  2. يجب اختيار طول الأسنان وفقا لطول الصوف. يجب أن تصل الأداة إلى الجلد.
  3. في نهاية الأسنان يجب أن يكون هناك أي كرات. وسوف يضر الشعر أكثر فقط.

ملامح من بودر

هذه أمشاط للكلاب يمكن استخدامها فيتجفيف الوقت من الفراء الحيوان. ونتيجة لذلك، بصيلات الشعر في المستقبل ليست كثيرا فقدت. زلة يسمح لك لتمشيط بسرعة خارج بعد المشي يترك والأغصان.

هذه القمم هي أطوال مختلفة. في هذه الحالة، يمكن أن يكون المنبر مع أو بدون مقبض. المسافة بين الأسنان يمكن أيضا أن تكون مختلفة. يجب على أداة الجودة تمشيط الشعر جيدا، دون خدش الجلد. يجب أن تكون أسنان البخاخ قاسية، على نحو سلس وقوية بما فيه الكفاية، وأيضا مع نصائح ضيقة قليلا. هناك معايير اختيار معينة. إذا الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة طويلة وسميكة، ثم تحتاج إلى اختيار مشط مع أسنان طويلة. يجب أن يكون هناك أيضا مسافة طويلة بينهما. وإلا، سوف يصاب الصوف.

أمشاط للكلاب الصور

وتستخدم هذه الأمشاط للكلاب أساسا لتصميم الصوف عند التجفيف مع مجفف الشعر. كما أنها تستخدم لكسر كتل فضفاضة، وكذلك لتمشيط خارج معطف.

فرشاة الشعر للكلاب: أسطول

هذه الأداة هي ببساطة لا غنى عنها لأولئك الذينالحيوانات الأليفة لديها طول معتدل من الشعر أو قصيرة جدا. عادة يستغرق ما يصل إلى 4 أيام لإزالة الشعر الميت مع أداة التقليدية. وهذه عملية شاقة نوعا ما. وليس دائما مع هذه المهمة هو مشط المعتاد للكلاب. فورميناتور يسمح لك لإزالة ما يصل الى 90٪ من الصوف الميت من جلسة واحدة. في التعليمات، الشركات المصنعة تشير عادة ليس فقط كيفية استخدام مثل هذه المشط، ولكن أيضا كم مرة لتنفيذ هذا الإجراء. توصي الشركة المصنعة باستخدام الشعلة عدة مرات في الأسبوع. يجب أن تستمر العملية حوالي 20 دقيقة. العديد من أصحاب صدمت من كمية الصوف التي تم جمعها من قبل الأداة. لا تخافوا.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن مشط للكلابفيرميناتور، استعراض حول التي هي في معظمها إيجابية، ليست مناسبة للتجهيز خلال الكلاب مولتينغ التي لديها الصوف سميكة جدا. أيضا، لا تستخدم هذا الجهاز وأولئك الحيوانات الأليفة هو سلالة منخفضة الغلة، على سبيل المثال، المالطية، شيه تزو أو بودل.

فرشاة الشعر للكلاب

Dematters

لا ينبغي استخدام هذه الأداة من قبل المبتدئين. مثل هذا المشط يتطلب بعض الخبرة. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام جحر القاطع، ثم لا تبدأ. مع سوء الإدارة يمكنك إصابة بشدة الجلد من الحيوان. إذا كان حيوان أليف لديه كوتس، ثم يجب عليك الاتصال المتخصص الذي سوف يساعد على إزالتها عن طريق حلاقة عادية أو تفكيك. كن حذرا عند اختيار أدوات لرعاية الشعر الكلب.

</ p>
  • التقييم:

SITE SEARCH

Hairbrushes for dogs: how to choose

Today you can buy at a pet storealmost any brush, scallop or other device that allows for a quality care for the dog's hair. However, many inexperienced owners of a four-legged friend make many mistakes, making the wrong choice. Many do not even guess that combs for dogs should match the type of pet's fur.

combs for dogs

A few rules of care

Combs for dogs should be for everyoneowner of a four-legged friend. However, such a tool should be able to use. Improper care can adversely affect the condition of the animal's coat. Here are a few rules:

  1. Do not scratch dirty or dry hair. It will break down. This may cause irritation on the skin. Before the procedure, it is necessary to slightly moisten the hair covering of the animal. Water can be diluted with air conditioning.
  2. Do not comb the pet immediately after bathing. The comb for dogs can deform the wool and easily pull them out.

comb for dogs

Slicker, or puander

Such combs for dogs, photos of which can besee above, are popular not only in dog breeders, but also among the owners of cats. Not everyone knows not only how to choose this tool correctly, but also how they need to use it. There are several basic criteria that you should pay attention to when buying a Sleeper:

  1. Teeth should not be too soft or rigidly attached to the base. In addition, the tool should not scratch the skin.
  2. The length of the teeth should be chosen according to the length of the wool. The tool should reach the skin.
  3. At the end of the teeth there should be no balls. It will only hurt the hair more.

Features of the pouder

Such combs for dogs can be used indrying time of the animal's fur. As a result, the hair follicles in the future are not so much lost. Slip allows you to quickly comb out after walking leaves and twigs.

Such crests are of different lengths. In this case, the puerper can be with or without a handle. The distance between the teeth can also be different. A quality tool should comb out the hair well, without scratching the skin. The teeth of the puffer should be stiff, smooth and strong enough, and also with slightly narrowed tips. There are certain selection criteria. If the pet's pet is long and thick, then you need to choose a comb with long teeth. There must also be a long distance between them. Otherwise, the wool will be injured.

combs for dogs photos

Such combs are used for dogs mainly for styling wool when drying with a hair dryer. They are also used to break loose lumps, as well as to comb out the undercoat.

Hairbrush for dogs: fleet

This tool is simply indispensable for those whoseThe pet has a moderate length of hair or is very short. Usually it takes up to 4 days to remove dead hairs with a conventional instrument. This is a rather laborious process. And not always with this task is the usual comb for dogs. Furminator allows you to remove up to 90% of dead wool from a single session. In the instruction, manufacturers usually indicate not only how to use such a comb, but also how often to carry out the procedure. The manufacturer recommends using the torch only a few times a week. The procedure should last about 20 minutes. Many owners are shocked by the amount of wool collected by the tool. Do not be afraid.

However, it should be noted that the comb for dogsferminator, reviews about which are mostly positive, not suitable for processing during moulting dogs that have very thick wool. Also, do not use this device and those whose pet is a low-yielding breed, for example, maltese, shih-tzu or poodle.

hairbrush for dogs

Koltunorez

This tool should not be used by beginners. Such a comb requires some experience. If you do not know how to use a colt-cutter, then do not start. With mismanagement you can severely injure the skin of the animal. If a pet has coots, then you should contact a specialist who will help remove them by a normal haircut or disassemble. Be careful when choosing tools for the care of dog hair.

</ p>
  • Rating: